منتدى محبي عمرو دياب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى محبي عمرو دياب

عمرو دياب .: بس انت تغني واحنا معاك :.
 
الرئيسية.: عمرو دياب :.التسجيلدخول

 

 اصابة أوين تبعده عن الملاعب لنهاية الموسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السوبر
مشرف
مشرف
السوبر


ذكر
المساهمات : 102
العمر : 32
البلد : سوريا
تاريخ التسجيل : 22/02/2010

بطاقة الشخصية
عدد الاوسمه عدد الاوسمه: 2

اصابة أوين تبعده عن الملاعب لنهاية الموسم Empty
مُساهمةموضوع: اصابة أوين تبعده عن الملاعب لنهاية الموسم   اصابة أوين تبعده عن الملاعب لنهاية الموسم I_icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 8:28 pm

اكد مدرب مانشستر يونايتد اليكس فيرغوسون بان اصابة المهاجم الدولي السابق مايكل اوين بتمزق عضلي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.
وكان اوين اصيب خلال مباراة فريقه ضد استون فيلا (2-1) في نهائي كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة الاحد الماضي وخرج في الدقيقة 40 بعد ان سجل هدف التعادل 1-1 لفريقه.
وفقد اوين بالتالي اي امل في ان يكون ضمن التشكيلة الرسمية لمنتخب بلاده المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة في جنوب افريقيا. وقال فيرغوسون "انها ضربة قوية لمايكل وللفريق، الاصابة اخطر مما توقعنا" مشيرا الى ان المهاجم سيخضع لعملية جراحية.
وانتقل اوين الى مانشستر يونايتد مطلع الموسم الحالي وسجل 9 اهداف في مختلف المسابقات بينها هاتريك في دوري ابطال اوروبا في مرمى فولفسبورغ الالماني.
وكان اوين المبعد من جانب مدرب المنتخب، الايطالي فابيو كابيللو، استهل مسيرته في صفوف الغريم التقليدي لمانشستر يونايتد، جاره الشمالي ليفربول ثم انتقل الى ريال مدريد الاسباني لفترة وجيزة قبل ان يعود الى انكلترا وتحديدا الى صفوف نيوكاسل.
وكان اوين سجل 40 هدفا في 89 مباراة دولية لمنتخب بلاده اي انه على بعد 9 اهداف من الرقم القياسي المحلي المسجل باسم السير بوبي تشارلتون. كما لعب اوين 297 مباراة مع ليفربول سجل خلالها 158 هدفا، و45 مباراة مع ريال مدريد وسجل 16 هدفا، و79 مباراة مع نيوكاسل سجل خلالها 30 هدفا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اصابة أوين تبعده عن الملاعب لنهاية الموسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محبي عمرو دياب :: الريـاضـة-
انتقل الى: